מועצה מקומית דיר אל אסד
 

كلمة الرئيس


16/06/2013
 
 

 

                                                                            

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ((التوبة : 105) صدقالله العظيم.

 

 


 

 الاهالي الكرام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

اسعد الله اوقاتكم وانار لكم دروب الخير والمحبة والعطاء .


يشرفني ويسعدني، عبر هذه الموقع، أن أُعبّر عن الأمور المختلفة والخاصة في قريتنا وأهلها، ليصل صداه إلى قلب كل مواطن ديراوي غيور على مصلحة القرية في مختلف المجالات الحياتية والاجتماعية والتربوية والتعليمية والتي هي حق وواجب لكل مواطن يريد العيش في عهد التطور والتحديات لمواكبة العصر الذي يحيط بنا.


بهذه القرية الكريمة وُلدنا وبين أحضانها ترعرعنا, فتيان لامعين, شُبان يانعين, وآباء طامعين بمستقبل أفضل لأولادنا وأحفادنا الأعزاء.كجزء من تحسين الخدمات للمواطنين الكرام انشأ المجلس المحلي موقع على شبكة الاتصالات  - الانترنت الذي يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات ويحصل المواطن على معلومات بمجال ادرة السلطة المحلية.

 

هذا الموقع هو في الواقع منصة واداة لسكان القرية يسمح لهم ويمكنهم من الحصول على الشفافية اللازمة عن عمل المجلس المحلي.


بفخر واعتزاز أتوجه إليكم من خلال موقعنا الجديد "موقع مجلس دير الاسد المحلي" الذي من خلاله سنعلمكم بكل جديد ونطلعكم على أعمال ومشاريع الحاضر ومخططات المستقبل وننقل إليكم الصوره الحقيقية للحدث بعيداً كل البعد عن كل ما يتعلق بالسياسة أو ما يتبعها أو ما ينتمي إليها.


ها نحن اليوم أمام عهد جديد سنفتح ابوابه بالإنارة والإعمار وتعبيد الطرقات, وبعون الله سنمضي قدماً إلى إنشاء الملاعب والمدارس ورياض الأطفال وسنعمل على تحسين شبكة المياه والكهرباء, وكل ذلك سيتم بمخططات مدروسة ملائمة للميزانيات المتوفرة, فمن سار على الدرب وصل وكلنا أمل أن يتم ذلك بالتعاون التام مع السكان فنحن منكم وإليكم ولن نتوانى عن تقديم التسهيلات المُمكنة والقانونية لكل مواطن دون تمييز .


اتوجه اليكم ايها الاهل الاعزاء القيام بواجبكم تجاه السلطه المحليه والحفاظ على الممتلكات العامة وعدم رمي النفايات بأطراف القرية ، كما واتوجه اليكم بدفع مستحقاتكم ( الضرائب ) المفروضة عليكم من قبل القانون وذلك لعدم دفع اموال اضافية لاجراءات التحصيل وشركة الجباية ولتكونوا لنا عونا على تنفيذ المشاريع الحاضرة والمستقبلية لما فيه مصلحتنا جميعا.


إن قرية دير الاسد  الصغيرة كبيرة بأهلها وغنية بمن فيها, فليتنا نهب يد واحده وندعو الله أن يوفقنا إلى كل ما فيه خير ومصلحة عامة.


دمتم لنا عوناً وفخراً.
                                                                                                            ابو فادي-احمد ذباح 

                                                                                                          رئيس المجلس المحلي

 
 

عدد التعليقات (0) | عرض كل التعليقات

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتصلوا بنا