מועצה מקומית דיר אל אסד
 

المدرسة الاعدادية


16/06/2013
 
 

هنا ديركم ... ولا نستطيع ان نجعلها لنا وحدنا , لان العلم للجميع والمعرفة ليست ملكاً لأحد.

هنا ديركم ... وبالتحديد مدرسة دير الاسد الإعدادية بعمرها الغض والتي ولدت سنة 1994 م .

انا ديركم ... موقع يلبي النداء لمن يشاء ومتى يشاء.

أنا مصدر من مصادر المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب في ميدان التعليم والتعلم , أعطيكم مما عندي وأطمع في ما عندكم من معرفة وتجربة , أنا المعلم الذي يصلكم بالعالم وأنتم جالسون , أنا المعلم الذي اكتسب كل ما لديه من العلم الواسع ... ومن المعلم "الانسان" الذي يصنع النفوس الانسانية.

أنا ديركم ... أعرض نفسي أمامكم بهوية ذات صفحات مليئة بالفعاليات المنهجية واللامنهجية لطلابي ولغيرهم من طالبي العيم والمعرفة .

أنا ديركم ... ايها الاهل في البيت وفي كل مكان , أنا بيتكم الثاني فعلاقتنا وثيقة بكم وقاسمنا المشترك واحد .. فمصيرنا واحد .

أنا ديركم ... فتعالوا الي لآتي اليكم في كل المناسبات والاسباب على مدار السنة , تعالوا وانظروا الى تحصيلات طلابي التي تشهد على صورتي الحقيقية .

أنا ديركم ... تعالوا لتشيروا معي الى التجهيزات والانجازات في مجال المعرفة في المختبرات العلمية والتربوية ومجال الحواسيب التي تعمل على المواكبة العصرية لكل ما يدور في جميع انحاء العالم.

أنا ديركم ... الموقع الذي احسن التعامل نع العصرنة الواسعة من جهة ومع توثيق العلم والنشاطات من جهة اخرى بالاصدارات الادبية الملموسة في جميع المناسبات والاسباب التي تحتاج البشرية الى التعامل معها من اجل تاريخ مجيد وحياة تسير نحو ما هو افضل في استمرارها وبناء اجيالها.

أنا ديركم ... الموقع الزاخر , المزدحم بالعطاء ... رغم صغر سني .

موقع المدرسة الاعدادية: https://sites.google.com/a/diercom.tzafonet.org.il/diercom/

 

 

الاستاذ حسين حسن اسدي

مدير المدرسة

 
 

عدد التعليقات (0) | عرض كل التعليقات

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتصلوا بنا