מועצה מקומית דיר אל אסד
 

اختيار مجلس دير الاسد المحلي ضمن المجالس المتميزة والمتفوقة..


02/03/2016
 
 

 اختيار مجلس دير الاسد المحلي ضمن المجالس المتميزة والمتفوقة..

 

هذا البرنامج عبارة عن مشروع مشترك لوزارة الداخلية ووزارة المالية يهدف لتقويه السلطات المحلية العربية اقتصاديا.
 
حيث تلقى  رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح كتابا من وزير الداخلية اريه درعي يبلغه بإدراج المجلس المحلي دير الاسد ضمن برنامج اقتصادي مخصص للمجالس العربية المتفوقة، حيث انه تم اختيار المجلس ضمن قائمه تضم فقط 16 سلطة محلية عربية.
 
وجاء اختيار مجلس دير الاسد المحلي بعد ان استوفى جميع الشروط الخاصة للبرنامج، وإثر التميز الذي حققه المجلس المحلي في الادارة العامة للمشاريع والادارة المالية. وسوف يستمر هذا المشروع خمسة سنوات، خلالها سيحصل المجلس المحلي على مرافقة مهنية واستثمار ميزانيات ذات اهمية لتخطيط وتنفيذ مشاريع عامة في القرية.
 
السيد ذباح اعرب عن سروره وفخره في المجلس المحلي، حيث تم اختياره لهذا البرنامج الذي سيدعم مسيره التطوير والبناء في القرية، كما وجه شكره لجميع الموظفين والعاملين وخاصة اعضاء المجلس المحلي , قسم الحسابات والجباية على الاخلاص في عملهم ليحصد المجلس المحلي شهادات التميز في الادارة. كما وجه السيد ذباح شكره وتقديره لأهالي قريتنا الاعزاء على الانتماء الذي أبدوه بدفع مستحقاتهم للمجلس المحلي والتي كان لها نصيب لتؤهل المجلس المحلي للحصول على مكانة المجلس المتميز  والتميز المستمر ان شاء الله .
 
اختيار مجلس دير الاسد المحلي ضمن المجالس المتميزة والمتفوقة..اختيار مجلس دير الاسد المحلي ضمن المجالس المتميزة والمتفوقة..

 
 

عدد التعليقات (0) | عرض كل التعليقات

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتصلوا بنا