מועצה מקומית דיר אל אסד
 

بنك العمال


15/03/2016
 
 

بنك العمال " هبوعليم "  يشارك بيوم الأعمال الخيرية في دير الاسد.
 
ضمن المشاريع التربوية التي يهدف اليها "  يوم الاعمال الخيرية "  والذي بدأ به اليوم الثلاثاء قسم التربية في المجلس المحلي دير الاسد  كانت الانطلاقة للمرحلة الاولى , نظم مجلس دير الاسد المحلي يوماً للأعمال الخيرية الذي يقام سنوياً برعاية شيري ارنيسون صاحبة بنك هبوعليم.

في يوم الاعمال الخيرية، والذي حلّ هذا الاسبوع، وصل موظفو فرع بنك هبوعليم فرع دير الاسد البعنة الى بيت المسن في القرية  وقد بادر عمال البنك بالاشتراك مع طلابنا من دار المعلمين حيفا وطلاب المدرسة الشاملة دير الاسد باعمال في مبنى بيت المسن  وتجند عمال البنك لدهان الجدران في والتبرع في الدهان من اجل ترميم المبنى .
 
 
بنك هبوعليم فرع دير الاسد البعنة وانطلاقا من رؤيته وإيمانه بأنه جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي ينشط في داخله، يهتم بنك العمال بالمشاركة في مختلف النشاطات والفعّاليات الثقافية، التربوية والاجتماعية التي تقام في الوسط العربي. وتأتي هذهِ المشاركة رغبةً من بنك العمال في ان يكون له دور بارز وحضور ملحوظ في شتّى النشاطات والمناسبات.
 
ونشكر كل  من شارك في هذه الفعاليات وأخص بالذكر  قسم مكافحة العنف , المخدرات والكحول , مديرة نادي المسن ورواده, المركز الجماهيري , قسم الرفاة الاجتماعي , و طاقم بنك العمال فرع البعنة  دير الأسد ومجموعة وكلاء التغيير من المدارس الاعدادية في القرية , وعدد من طلاب دار المعلمين في حيفا طاقم المعلمين والطلاب من المدرسة الشاملة  .
 
 
 

    

بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال بنك العمال

 
 

عدد التعليقات (0) | عرض كل التعليقات

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتصلوا بنا