מועצה מקומית דיר אל אסד
 

انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..


24/05/2016
 
 

انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..

 

المرأة الريادية هي التي تملك الجرأة الكافية لمواجهة التحديات وتبتكر الأفكار وتحولها إلى واقع ومشاريع قيد التنفيذ لتلبية احتياجاتها وتحقيق استقلاليتها الاقتصادية ...

 

نظم المجلس المحلي دير الاسد للسنة الثانية على التوالي مشروع "المرأة الريادية,  ويهدف هذا المشروع لدمج النساء بسوق العمل وكشف القدرات الخاصة بكل امرأة, ويتضمن دورات تنمية بشرية, ورشات لتهيئة المشتركات واكتسابهن المهارات الاساسية, مرافقة المشتركات في البحث عن أماكن عمل ومرافقتهن بعد الاندماج في سوق العمل .

مركزة المشروع في مجلس دير الاسد السيدة رنا موسى رحبت بالجمهور وتحدثت عن أهمية المشروع في تقدم النساء في سوق العمل, وأكدت انها ستعمل جاهدة على انجاحه بكافه المقاييس , كما وقدمت الشكر لكل من ساهم في ادخال هذا المشروع للقرية.

 

يشار الى ان المشروع يدار من قبل  جمعية "بعتسمي" , وهي جمعية غير ربحية , تأسست منذ 20 عام , و المشروع مختص للنساء غير الاكاديميات من جيل (22-40) بالاشتراك مع المجلس المحلي وقسم الشؤون الاجتماعية .

 

من ضمن المشاركات انخرط نحو  70% في سوق العمل بمهن ثابتة , كحاضنات اطفال, بائعات, ادارة حسابات, سكرتارية واعمال في مجال الصناعة .

 

 

 

انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..انطلاق مشروع المرأة الريادية في دير الاسد للسنة الثانية على التوالي ..

 
 

عدد التعليقات (0) | عرض كل التعليقات

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتصلوا بنا