מועצה מקומית דיר אל אסד
 

اجتماع مع شركة المياه


01/06/2017
 
 

اجتماع مع شركة المياه
عقد اليوم في المجلس المحلي جلسة تباحث مع شركة مياه الجليل عن ازمة المياه في القرية وحول وضع المياه المحلاة التي تزودها الشركة  للمواطنين.
 
وتحدث رئيس المجلس احمد ذباح ان المجلس المحلي  يمثل كل اهالي البلد بهذه القضية وبان المجلس هو المدافع الاول عن المواطنين وحقوقهم وتطرق الى معاناة وقلق المواطنين معربا عن استيائه ومطالبا الشركة بإيجاد حل جذري وفوري وارجاع المياه الى سابقتها لأننا لا ولن نقبل بالوضع القائم كما وطالب الشركة بإعفاء المواطنين عن دفع اثمان المياه كل هذه الفترة وقد تعهد باتخاذ اجراءات في حال لم يتم ايجاد حل لهذه المشكلة. كما وانتقد مسؤولو الشركة لعدم اعلام المجلس عن ضخ المياه المحلاة وعدم التنسيق معنا.
 
وقد تحدثت السيدة هيفاء اسدي مديرة قسم الصحة عن الم ومعاناة الناس لأننا العنوان والممثلين للمواطنين. واتهمت شركة المياه ووزارة الصحة محملة اياهم المسؤولية عن الاضرار التي قد تنجم جراء ذلك .. وكانت قد توجهت لوزارة الصحة معلمة اياهم ان المياه غير صالحة للشرب ..
 
وانتقدتهم لعدم التنسيق والتواصل.. هذا وسوف يتم توزيع منشور اعلامي مشترك من المجلس والشركة  لشرح الاوضاع وطرق المعالجة.
وقد شارك الجمهور والحضور عارضين التساؤلات  والاستفسارات على مسؤولي الشركة مطالبين بحل جذري للمعضلة.
 

وشارك مندوبي الشركة بالحوار معتبرين انفسهم جزءا من المشكلة وقد حاولوا إعطاء الاجوبة على تساؤلات الحضور . وفي ختام الاجتماع تعهد السيد مصطفى ابو ريا مدير عام الشركة بإعطاء حل لازمة المياه خلال اسبوع من يوم الاحد القادم ... فارضا على الشركة ايجاد مخرج فوري لهذه الازمة .. ومعتذرا عن عدم التنسيق مع السلطة المحلية داعيا الى التعاون لعبور هذه الازمة.   

 

 
 

عدد التعليقات (0) | عرض كل التعليقات

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتصلوا بنا