מועצה מקומית דיר אל אסד
 

תחומי אחריות המועצה


08/07/2018
 
 

 وصف المسؤوليات الملقاة على عاتق مجلس دير الاسد المحلي

مجلس دير الاسد ، احد السلطات المحلية في إسرائيل، ومجلس السلطة (المجلس الكامل) هو هيئة منتخبة لديها السلطة والقدرة على الموافقة على الأمور والمسائل التي يحددها القانون ،  وقدرته على إدارة الشؤون المحلية للقرية، المسؤول عن الرعاية الاجتماعية للسكان داخل حدود القرية والاستجابة لاحتياجاتهم اليومية.

السلطة المحلية هي الهيئة التي تتعامل مع الشؤون المحلية للمجتمع. وتشمل الخدمات التي تقدمها السلطة المحلية لسكانها: تخطيط وتطوير المجتمع ، وتشغيل أنظمة الرعاية والتعليم ، وتطهير الشوارع وإزالة النفايات ، وعقد الأحداث الثقافية ، والترخيص للأعمال التجارية وغيرها.

المجلس المحلي مسؤول عن ضمان القاعدة والبنية التحتية الوجودية للسكان في المنطقة والبنية التحتية الاجتماعية ، ولهذا الغرض يقوم المجلس المحلي بتوفير "خدمات إلزامية" ومتنوعة لسكان القرية. هذه الخدمات محددة ومفصلة في المادة ب من الفصل الثاني عشر من قانون البلديات [النسخة الجديدة].

وبالإضافة إلى ذلك، فإن أقسام السلطة المحلية لمجلس دير الاسد، تعمل في مختلف المجالات، مثل التعليم، وتعليم الكبار، والدروس الخصوصية، وتنظيم المخيمات الصيفية، رعاية الشباب، الثقافة، وإنشاء مرافق رياضية، الخ .. هذه الصلاحيات المنصوص عليها في المادة الثالثة من قانون البلديات.

ادخل الرابط التالي لمعاينة תחומי אחריות המועצה

 
 

عدد التعليقات (0) | عرض كل التعليقات

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اتصلوا بنا